اتصل بنا
تنسيق حدائق بجدة شارع حراء جدة شركة النور

تنسيق حدائق بجدة شارع حراء جدة شركة النور
السبت، 1 يناير 2022

تصميم مظلات الحدائق بجدة

 تقوم الشركه تنسيق حدائق جدة بتصميم وتركيب جميع انواع المظلات العصرية المصنوعه من الحديد او من الخشب اومن الحديد المطعم بالخشب . علي حسب رغبة العميل .

تنسيق حدائق بجدة شارع حراء جدة شركة النور

والمظلات لدينا في شركةالنور لتنسيق الحدائق المنزلية في جدة  يوجد من العديد والعديد من التصميمات منها التي تكون علي شكل مربعات مغطي بلكسان والذي يقوم بحماية الجلسة التي تكون تحت المظلة مما يجعلك تجلس تحت المظلة في جميع الاوقات حتي في اوقات الظهيرة التي تكون فيها الشمس متساقطة بشكل عمودي علي المظلة او حتي في اوقات المطر فالكسان يحمي الجالس من كل هذة الاشياء .

تصميم مظلات الحدائق بجدة

تصميم مظلات الحدائق بجدة

تصميم مظلات الحدائق بجدة

أفضل أنواع مظلات الحدائق بجدة

لدي شركة النور لتنسيق الحدائق في جدة ومن هذة المظلات ايضا التي تكون علي شكل شرائح من الحديد او من الخشب مقاربة مع بعضها البعض بمسافات موحدة .اما بالنسبة لجدران المظلة فتكون من الخشب المعالج او بالمعني الدقيق بديل الخشب مع الاضاءة الخاصة بجدران الحدائق او تكون الجدران علي شكل خشب مطعم بالعشب الجداري والاضاءه علي حسب رغبة العميل .

تجميل الحدائق المنزلية في جدة

وحتي نعطي لمسة جمالية للحديقة من الممكن ان نقوم بزراعة بعض الاشجار الطبيعية المتسلقة علي جوانب المظلة حتي تتسلق وتغطي فوق المظلة ويكون شكلها النهائي نباتات خضراء بها ورود جميله . ومن افضل هذة الاشجار الجهنمية والبلاب وست الحسن وسلك التليفون والياسمين بانواعة المختلفة ومنها الياسمين الاحمر والياسمين الازرق والياسمين الاصفر والياسمين البلدي والياسمين العراقي والياسمين الاسكندراني والياسمين المصري وغيرها من العديد والعديد من انواع الاشجار المتسلقة .


شركة تنسيق حدائق بجدة

ما تقدمة الشركة  شركة النور تنسيق حدائق جده من خدمات للعميل

  • تصميم شلالات 
  • تصميم مظلات 
  • تصميم نوافير 
  • تصميم جلسات 
  • تركيب ثيل صناعي 
  • تركيب عشب جداري
  • زراعة الثيل الطبيعي 
  • زراعة الاشجار والنخيل
  • وسنقوم بتوضيح جميع النقاط التي قمنا بذكرها بالتفصيل .

اولا تصم
الشلالات  للحدائق في جدة

الشلالات  للحدائق في جدة

الشلالات  للحدائق في جدة

الشلالات  للحدائق في جدة

الشلالات  للحدائق في جدة

يم الشلالات  للحدائق في جدة

توفر الشركة  النور لتصميم الشلالات في جدة دائما كل ما هو جديد وحصري من الشلالات الحديثة التي تناسب جميع اذواق العملاء . كما نوفر للعميل ايضا مجموعه خاصة من الفنيين المحترفين في تصميم الشلالات التراثية القديمه المصنوعه من الاسمنت علي شكل صخور طبيعية وذلك لاننا وجدنا بعض العملاء تتمسك بالشلالات التراثية .

ثانيا تصميم المظلات .

وفرت لكم ايضا شركة تنسيق حدائق بجدة مجموعة من الفنيين البارعين في مجال الحدادة والنجارة من عدة جنسيات مختلفة حتي يقدمون لكم افضل التصميمات الرائعة والحديثة للمظلات المصنوعة من الحديد والخشب .

تنسيق حدائق بجدة شارع حراء جدة شركة النور

تنسيق حدائق بجدة شارع حراء جدة شركة النور

تنسيق حدائق بجدة شارع حراء جدة شركة النور

تنسيق حدائق بجدة شارع حراء جدة شركة النور

ثالثا تصميم النوافير .

تقوم شركة تنسيق حدائق بجدة بتصميم افضل النوافير المصنوعة من الفايبر جلاس او من الرخام او المصنوعه من البورسلان والحجر الصيني بجميع المقاسات والاحجام والارتفاعات المختلفة التي تتناسب مع جميع الاذواق .

رابعا تصميم الجلسات .

تقوم شركة تنسيق حدائق بجدة . بتصميم افضل وارقي الجلسات الخاصة بالحدائق باختلاف المقاسات وتكون الجلسه مصنوعه من الباركيه الخشبي المقام للماء او من البلاط الخشبي او البورسلان علي حسب رغبة العميل .

خامسا تركيب العشب الصناعي .

يتوفر لدي شركة تنسيق حدائق بجدة . العديد من الانواع من العشب الصناعي منها الكثيف ومنها الخفيف مع اختاف الاسعار بين جميع الانواع ولكن نقوم دائما بتوفير للعميل افضل العروض من الاسعار مقارنتنا بالشركات الاخري مع توفير خصومات تصل الي 50 بالمية في الاعياد والمناسبات الرسمية .

سادسا تركيب عشب جداري .

يتوفر ايضا لدي شركة تنسيق حدائق بجدة العديد والعديد من انواع العشب الجداري الذي يتماشي مع جميع العملاء من حيث الاذواق ومن حيث الاسعار .

سابعا زراعة الثيل الطبيعي .

يوجد لدي شركة تنسيق حدائق بجدة العديد من المزاع المختصة بزراعة الثيل الطبيعي والتي تهتم بزراعة العديد من الانواع من الثيل الطبيعي حتي تقوم بتلبية جميع احتياجات السوق السعودي . ومن اهم هذة الانواع الثيل الفرنسي المعروف ب c2000 والثيل الياباني والثيل الانطوري والثيل البسباليوم .

ثامنا زراعة الاشجار والنخيل .

توفرشركة تنسيق حدائق بجدة قسم خاص بزراعة النخيل المثمر بجميع انواعه ونخيل الزينه . وزراعة الاشجار المثمرة واشجار الزينة ايضا والنباتات الصحراويه والنباتات العطريه والفواحة والروائح والزهور .

شركة تنسيق حدائق بجدة 

  1. يتوفر لدينا جميع الأشجار الطبيعية المثمرة وأشجار الزينة .
  2. ونوفر لك أيضا جميع انواع النخيل المثمر ونخيل الزينة .
  3. ويوجد لدينا جميع أنواع الثيل الطبيعي بأفضل الأسعار. 
  4. كما نوفر لكم قسم خاص بالحدائق الصناعيه التي تتكون من العشب الصناعي والعشب الجداري الباركيه بديل الخشب. 
  5. ويوجد لدينا شلالات ونوافير ومظلات مصنوعه من الخشب والحديد .
  6. ونقوم بتصميم أفضل وراقي الجلسات الخشبية التي تعطي لمسة رائعه لحديقتك. 
  7. ونقوم أيضا بتركيب شبكات الري العاديه والاتوماتيك. 

إتصل بنا وسوف نقوم بتقديم لك أفضل التصميمات التي تناسب جميع الاذواق مع أفضل عروض الأسعار


اظهار التعليقات
أخفاء التعليقات

0 تعليق على "تنسيق حدائق بجدة شارع حراء جدة شركة النور"

إرسال تعليق

اعلان فى بداية الموضوع

اعلان وسط بين الموضوع 1

اعلان وسط الموضوع 2

الإعلان قبل اداة المشاركة