اتصل بنا
تنسيق حدائق الرياض | تصميم الحدائق بالرياض |تركيب العشب الصناعي بالرياض

تنسيق حدائق الرياض | تصميم الحدائق بالرياض |تركيب العشب الصناعي بالرياض
الخميس، 17 فبراير 2022

شركة تنسيق حدائق الرياض

 شركة النور لتنسيق الحدائق بالرياض تركيب عشب جداري الرياض يعطي مظهرا جميلا للمكان مريح للعين والنفس، لذلك بات يعتمد الكثير من الأشخاص على تركيبه في المنازل باختلاف احجامها وانواعها، بالمناظر الخضراء تضيف شعورا مطمئنا للإنسان ومفعماً بالسلام وخاصة ان الحدائق الملحقة بالمنزل تعد مكانا جيداً لاستقبال الضيوف، لذلك نقدم لكم افضل شركة متخصصة في تركيب عشب جداري بالرياض يليق بكم.

تنسيق حدائق الرياض | تصميم الحدائق بالرياض |تركيب اعلشب الصناعي بالرياض
أفضل شركة تنسيق حدائق بالرياض

تنسيق حدائق الرياض | تصميم الحدائق بالرياض |تركيب اعلشب الصناعي بالرياض

تنسيق حدائق الرياض | تصميم الحدائق بالرياض |تركيب اعلشب الصناعي بالرياض
تنسيق حدائق الرياض | تصميم الحدائق بالرياض |تركيب العشب الصناعي بالرياض

تنسيق حدائق الرياض | تصميم الحدائق بالرياض |تركيب اعلشب الصناعي بالرياض
تنسيق حدائق الرياض | تصميم الحدائق بالرياض |تركيب العشب الصناعي بالرياض

شركة تنسيق عشب جداري الرياض

تمتاز شركتنا شركة تنسيق عشب جداري الرياض شركة النور لتنسيق الحدائق بالرياض  بتوفير اجمل وافضل تصميمات الحدائق من العشب الجداري سواء للحدائق المنزلية بكافة احجامها واشكالها، كما يتم تركيبه ايضا داخل المنازل في الشقق او الفلل والقصور ايضاً، وكذلك الحدائق العامة وحدائق المستشفيات والمدارس والفنادق والاستراحات، وايضا نقدم العديد من كتالوجات العشب الصناعي ذات التصميمات العالمية مثل التصميمات الانجليزية والمحلية والتاريخية القديمة مثل التصميمات الأندلسية والعصرية الحديثة مما يضمن أن تناسب كتالوجاتنا جميع الأذواق المختلفة لعملائنا الكرام، كما يقوم بتركيب هذه التصميمات التي يختارها عملائنا فريق متميز من امهر المهندسين والعمال المتخصصين في ذلك المجال حيث يمتازون بالخبرة الواسعة والاحترافية بجانب الدقة التي تنتج لنا تصميم رائع يبهر العميل و زواره الاعزاء.


مميزات استخدام العشب الجداري في الرياض

يفضل الكثير من الاشخاص بل ومن منسقي ديكور الشركات الكبرى والفنادق والمدارس العشب الجداري والثيل الصناعي عن النباتات الطبيعية، وذلك لأنها لا تتطلب اهتماماً كبيرة كالنباتات الطبيعية حيث لا تتكلف صيانته الكثير مقارنة بالتكاليف التي يتطلبها الاهتمام بالنباتات الطبيعية، كما لا يتطلب تجميله الكثير سوى التمشيط لـ تهديب أوراقه فقط، ولا تتسبب في إهدار كثير من الماء، وتوفر بيئية صحية خالية من الحشرات حيث لا مكان لـ حشرات النباتات الطبيعية بينها، كما يمكن نقله بسهولة من مكان الى اخر في حال تغيير ديكور المكان هذا بالإضافة الى أنه لا يتأثر بالعوامل الجوية فيمتد عمره حتى 15 عاماً مما يوفر لك  الكثير.

مميزات استخدام العشب الجداري في الرياض
تركيب عشب جداري بالرياض

مميزات استخدام العشب الجداري في الرياض

مميزات استخدام العشب الجداري في الرياض

تنسيق حدائق الرياض | تصميم الحدائق بالرياض |تركيب العشب الصناعي بالرياض
تنسيق حدائق الرياض | تصميم الحدائق بالرياض |تركيب العشب الصناعي بالرياض

تركيب العشب الجداري في الرياض

كما يُستخدم العشب الجداري في اخفاء ما خلفه لذلك قد تستخدمه بعض الأسر في الحدائق المنزلية لعدم ملاحظة الضيوف لأفراد المنزل أثناء انتقالهم بحرية  داخل المنزل،كما ان العشب الصناعي يمكن زراعته على جميع انواع الأرضية الصخرية أو الاسمنتية، لذلك تلجأ الكثير من المباني العامة والمحال التجارية والمولات حيث أنه لا يحتاج الي رعاية او اهتمام خاص بل فقط يتم تنظيفه من حين الى آخر.


أفضل  أنواع العشب الجداري المستخدمة في التركيب بالرياض

تتعدد الأنواع المستخدمة في تركيب العشب الجداري بحيث تتناسب مع كافة الاذواق وتتلائم مع جميع انواع الديكورات في الأماكن المختلفة حسب نوع المكان، ومن اهم هذه  الانواع 

العشب الجداري الموف

ويتميز هذا النوع من العشب باللون الموف وتختلف اطواله بين الطويل والقصير ونظراً لذلك فإنه نادرا ما يتم تركيبه مفرداً، بل يتم دمجه مع انواع اخرى إما عشب جداري بالرياض اخضر فقط او عشب جداري بالرياض بزهرة الياسمين، ويستخدم في تزيين الديكور الجمالي للمكان.


العشب الجداري زهرة الياسمين

وهو نوع يستخدم في التزيين الخارجي للحدائق حيث يتم تركيبه على الجدار الخارجي للحديقة، حيث اللون الاخضر الجميل مع الزهرة البيضاء والتي تشبه زهرة الياسمين مثيراً مما يعطي مظهرا رائعاً للمكان، وتمتاز بالسعر المتوسط الذي يتناسب مع كافة الاذواق.


العشب الجداري ثلاثي الابعاد 3D

يعد هذا النوع اغلى انواع العشب الجداري وذلك نظرا لما يتمتع به من كثافة عالية ولون أخضر مميز ومظهر جذاب حيث يضيف شكل رائع للمكان اذا تم تركيبه مفرداً بدون اضافة أي شئ، بجانب هذا الأمر فإنه يتم تنسيقه مع كل شئ وتكون النتيجة نهائياً مبهرة، لذلك يعد العشب الجداري 3D ثميناً مقارنة ببقية أنواع العشب الجداري.

تركيب العشب الصناعي الجداري بالرياض

عشب جداري خيارك الأمثل إذا كنت  تبحث عن تنسيق رائع ومتميز للاستراحات والحدائق ، حيث يتكون العشب الجدارى من مادة البولي ايثيلين التي تمتاز بكفائتها وجودتها العالية بالإضافة إلى امكانية التثبيت بعدد من دعامات البولي بروبلين ورذاذ مادة اللاتكس ، وتعتمد فكرة تصنيع العشب الجداري غالبا على تسخين مادة البولي ايثيلين واضافة اللون المناسب لها ومن ثم التشكيل بأشكال مختلفة ومتنوعة على حسب طبيعية الاستخدامات.

شركة تركيب نجيل صناعي الرياض 

 استخدام العشب الجدارى مثاليا في الأماكن التي لا يمكن زراعتها  مثال ذلك أرضيات الملاعب وحمامات السباحة ومداخل المنازل والفلل والقصور.


مميزات تركيب عشب جدارى

تركيب عشب جدارى للأرضيات يأتي بعدد من المزايا والخصائص أهمها:-

  1.   تركيب عشب جدارى يضمن لك الحفاظ على البيئة نظيفة لأنه لا يحتاج  غالبا إلى استخدام المبيدات الحشرية الكيميائية والتي يؤثر استخدامها بالسلب على البيئة والأفراد من حولها.
  2. تركيب العشب الجدراى للأرضيات والجدران يضيف إلى المكان لمسة ديكوريه جديدة تجعله مشابهاً للعشب الطبيعي.
  3.  تركيب العشب الجدارى لا يحتاج ‘إلى الاستعانة بالفنيين لأنه سهل التركيب والتنظيف، هذا بالإضافة إلى أنه غالبا لا يحتاج إلى إجراءات الصيانة والترميم بين الحين والأخر.
  4.       يمكنك اعادة استخدامه ونقله من مكان إلى أخر دون تعرضه للتلف.
  5.       اختيار العشب الجدارى بمواصفات ذات كفاءة وجودة عالية تزيد من العمر الافتراضي له وتجعله لا يتأثر بالعوامل المناخية المحيطة ، لذلك نالرياض ثابت اللون لا يتغير ولا تتعرض أوراقه للتمزق.
  6.       لا يحتاج غالبا إلى التهذيب والقص والرش بالمياه ، كما أنه يضمن الحفاظ على درجة الحرارة الداخلية.

  تركيب عشب جداري صناعي

يستخدم العشب الجدارى بشكل شائع في الأماكن العامة والمسطحات الخضراء  العالية الجودة ، وتعتمد فكرة تركيبه على استخدام مادة الغراء اللاصقة المخصصة لتركيب مثل هذه الأنواع على ارضيات الأسفلت أو البلاط والتربة العادية.  يمكنك إجراء أعمال التنظيف للعشب الجداري بسهولة ودون استخدام أدوات تنظيف معقدة، حيث يمكن استخدام فرش التنظيف التقليدية للتخلص من الأتربة والغبار أو التنظيف بإستخدام الماء. تركيب عشب جدراى يناسب أيضا المساحات الصغيرة والأماكن ذات المساحات الواسعة، وغالبا ما تقل تكاليف تركيب عشب جدراي صناعي عن تركيب العشب الطبيعي، ويمتاز بالمرونة والجودة واللون الثابت الموحد التي تجعله الاختيار الأمثل داخل الحدائق العامة وحدائق المستشفيات والمكاتب والفنادق والمطاعم.


ديكورحدائق عشب صناعي بالرياض

تختلف أنواع وأشكال العشب الجدراى على حسب نوع وطبيعة الاستخدام ، حيث يمتاز العشب الجداري بتعدد وتنوع أشكاله وأنواعه المختلفة  لنجد منها:-

العشب الصناعي المستخدم في عمل أرضيات الملاعب ويعد هذا النوع من أفضل الأنواع المستخدمة في تصميم أرضيات الملاعب، ويتوافر بأشكال متعددة  منها العشب الصناعي ذات الشعرة الفردية والعشب الصناعي ذات الشعيرة العريضة.

العشب الصناعي المستخدم في تركيب وتصميم أرضيات الحدائق وعمل اللاند سكيب داخل الفلل والقصور والحدائق والقرى السياحية والمطاعم.

تركيب العشب الجداري اختيارا مثاليا في الأماكن العامة والحدائق والمتنزهات حيث يضيف الى المكان مظهرا جماليا بالإضافة إلى تصميم النوافير والشلالات تجعله  يشبه العشب الطبيعي ولكنه يأتي بمميزات تجعله الأكثر استخداما  وانتشارا.

 أرخص عشب جداري أرضي بالرياض
أرخص عشب جداري أرضي بالرياض

أرخص عشب جداري أرضي بالرياض

أرخص عشب جداري أرضي بالرياض
 تركيب عشب أرضي 

 إذا كنت بحاجة إلى  تركيب عشب أرضي داخل حديقة منزلك أو عمل اضافة مظهرا ديكورياً جميلا داخل مكتبك  للحصول على أكبر قدر من الراحة والاسترخاء، عليك الاستعانة بالشركات المتخصصة في أعمال التركيب والتصميم للعشب الأرضي ، حيث تتيح لك الاختيار بين أشكال وأنواع مختلفة تناسب ميول ورغبات العميل بالاعتماد على خبرات ومهارات الفريق الفني المتخصص والمدرب على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة بأسعار معقولة، حيث لا يتم تحديد أسعار تركيب العشب الأرضي وإلا بعد إجراء معاينة للمكان وتحديد المساحة والكميات المطلوبة ونوعية العشب المراد تركيبه.

اظهار التعليقات
أخفاء التعليقات

0 تعليق على "تنسيق حدائق الرياض | تصميم الحدائق بالرياض |تركيب العشب الصناعي بالرياض"

إرسال تعليق

اعلان فى بداية الموضوع

اعلان وسط بين الموضوع 1

اعلان وسط الموضوع 2

الإعلان قبل اداة المشاركة