اتصل بنا
زراعة الزهور والنباتات بجدة شركة ديكورات الحدائق بجدة

زراعة الزهور والنباتات بجدة شركة ديكورات الحدائق بجدة
الأحد، 19 ديسمبر 2021

 شركة ديكورات الحدائق بجدة 

نقوم بعمل تصميم وتركيب أجمل الديكورات الزراعية للحدائق والمنازل بأعلى جودة وأرخص أسعار الديكورات الزراعية في المملكة العربية السعودية. لدينا تشكيلة كبيرة من تصاميم الديكورات الزراعية سواء داخل المنزل أو لحديقة المنزل بإستخدام النباتات والأحجار الطبيعية والملونة.  كما تقدم شركة أبشر لتنسيق الحدائق كافة الخدمات المتعلقة بتنظيم وتنسيق وديكورات الحدائق عامة وديكورات حدائق منزلية بصفة خاصة. وتقوم الشركة أيضاً بتصميم وتنفيذ كافة أنواع الممرات بالحديقة سواء الحجرية أو الزجاجية أو الحصى الملون أو الأحجار أو الرخام وغيرها من الأنواع. كل ذلك وأكثر يتم من خلال فريق عمل مجهز ومدرب من أفضل الفنيين والمهندسين الزراعيين ذوي الخبرة والمدربين للتعامل مع أفضل التقنيات وأحدث المعدات في مجال الديكورات الزراعية جدة.

زراعة الزهور والنباتات بجدة شركة ديكورات الحدائق بجدة

زراعة الزهور والنباتات بجدة شركة ديكورات الحدائق بجدة


زراعة الزهور والنباتات بجدة شركة ديكورات الحدائق بجدة

زراعة الزهور والنباتات بجدة شركة ديكورات الحدائق بجدة

أنواع وأشكال الديكورات الزراعية

تقدم شركة النورلتنسيق الحدائق جدة العديد من أنواع وأشكال الديكورات الزراعية المختلفة سواء كانت بسيطة أو معقدة، وتمتاز جميعها بمتانة الخامة المُصنعة منها حتى لا تتلف سريعًا، كما تمتاز بجودتها العالية والقادرة على تحمل درجات الحرارة العالية وتقلبات الطقس المختلفة.

تعتمد شركة النورلتنسيق الحدائق رعلى الأساليب الحديثة والأفكار المتطورة في عملية تنسيق الحدائق وتزويدها بالديكورات الزراعية المختلفة؛ حيث تمتلك الشركة المهندسين والفنيين المختصين الذين من شأنهم القيام بعملية توزيع الديكورات وتركيبها بشكل جيد حسب ما تتطلب كل حديقة.

تقوم الشركة بتزويد الديكورات في الحديقة على أساس علمي رائع حيث تقوم بإرسال مختص يقوم بالتعرف على عدة أساسيات هامة من أجل تحديد الديكور المناسب ومن أهمها موقع الحديقة، ونوع الحديقة هل هي حديقة للزينة أم حديقة مثمرة، ونوع النباتات التي يتواجد بها، والتعرف على المواقع المختلفة لتعليق الإضاءات حتى لا تؤثر على النباتات سلبًا.

أنواع وأشكال الديكورات الزراعية


مميزات خدمة الديكورات الزراعية من شركة النور

 تقديم خدمة الديكورات الزراعية للحدائق شركة النورلتنسيق الحدائق وتنسيقها بشكل رائع يُزيد من جمال وسحر وقيمة الحديقة؛ حيث توفر جميع المستلزمات اللازمة لتزيين الحدائق بداية من فرش الأرض بالنجيل ووصولًا إلى الديكورات الزراعية والمائية والمجسمات وغيرها، وتمتاز الشركة بــ:شركة تنسيق الحدائق بجدة

  • تسعى الشركة في المقام الأول إلى إرضاء كل عملائها، ولذلك تقدم كل ما هو جديد في مجال تنسيق الحدائق، وتقدم التصاميم العصرية مع تزويدها بالأفكار الإبداعية الرائعة.
  • الدقة المتناهية في العمل والسرعة الفائقة والكفاءة العالية، وذلك بسبب الاعتماد على المستحدثات والأدوات التكنولوجية التي تساهم في إنجاز المهام بسرعة فائقة مع فريق عمل ممتاز قادر على استخدام هذه المعدات ببراعة.
  • الأسعار التنافسية والعروض الرائعة التي تقدمها شركة النورللحدائق المنزلية الكبيرة، والحدائق العامة مع جودة الخامات المستخدمة.
    مميزات خدمة الديكورات الزراعية من شركة النور

خدمة زراعة الزهور والنخيل والأشجار

شركة تنسيق الحدائق بجدة نقدم قسمًا خاصًا لزراعة الأشجار والورود والنخيل لما لها من أهمية كبيرة في عملية تنسيق الحدائق، حيث تعطي تناغما وشكلًا أنيقًا للحديقة، وتوفر الشركة آلاف الأنواع من الورود ومن أهمها ( الورد البلدي – ورد الزينة – ورد جوري – ورد مسكي – ورد عقيقي وغيرها، وأنواع عديدة من الأشجار من أهمها ( أشجار الزينة – الأشجار الحرجية – الأشجار المثمرة)، وأنواع مختلفة من النخيل مثل ( نخيل الزينة – النخيل المكسيكي – نخيل جزر الكناري) وغيرها، ويتم الاختيار من بينها بناءً على رغبة وذوق العميل، ونقوم بزراعتها أو تركيبها بشكل جمالي أنيق يبعث البهجة والسرور في نفوس الرائي؛ فإن زراعة الورود مع الأشجار والنخيل بطريقة جيدة يساهم في مد الرائي بالطاقة والحيوية والنشاط اللازمين لممارسة الأعباء اليومية، وتقوم شركة النوربجعل حديقتك قطعة من الجنة من خلال رسم مشهدًا بديعًا للأشجار والورود، والقيام بزراعتها بطريقة معينة مما يساهم في إنتاج أشكال رائعة.

تقدم شركة النورلتنسيق الحدائق أفضل أنواع النباتات المطلوبة سواء كانت (ورود – أشجار – نخيل)، كما أنها لا تفرض مساحة معينة أو شكلًا معينًا للحديقة، بل تقوم بزراعتها داخل جميع أنواع الحدائق سواء كانت حدائق منزلية صغيرة أو حدائق قصور وفلل أو حدائق عامة كبيرة.


تقوم الشركةشركة النورلتنسيق الحدائق بإرسال مندوب مختص لقياس مساحة الحديقة واختيار الأنواع المفضلة بالنسبة للعميل، وتجهيز رسم تخطيطي لما سوف تكون عليه الحديقة مستقبلًا، وعرضه على العميل بعد المعاينة ويمكن التغيير فيه بسهولة بناءً على رأيه.

أساليب شركة النور لزراعة الزهور والنباتات

تعتمد الشركة في عملها على الأساليب الحديثة والطرق المبتكرة الفعالة، حيث تقوم أولًا بتحديد أماكن زراعة الأشجار، وأماكن أحواض الورود، وتصميم ممرات غاية في الجمال والأناقة بين الزراعات حتى لا تتعرض للخاطر عند المشي عليها.شركة تنسيق الحدائق بجدة

تستخدم الشركة المستحدثات في عملية الزراعة وخاصة في عملية حرث التربة، وتوزيع البذور المراد زراعتها حتى تنمو بطريقة سليمة، وتعتمد على أجهزة حديثة مُخصصة لعملية الري بكفاءة.

تهتم شركة النورلتنسيق الحدائق بالمنظر الجمالي والشكل المثالي للحديقةشركة النورلتنسيق الحدائق؛ حيث تجعل منها لوحة فنية تذهل الرائي؛ فتقوم بزراعة الأشجار والنخيل حول أسوار المنزل، وتقوم بتهذيبها وتقليمها بطرق معينة حتى تُكون أشكالًا رائعة، وتقوم بزراعة أنواع الورود بشكل مثالي لائق، وزراعة نخيل الزينة والذي يصلح مع مختلف المساحات ويعطي شكلًا جذابًا، كما يمتاز بلونه الثابت الذي لا يتغير وقوة تحمله لعوامل الطقس المختلفة، وتقلبات المناخ المفاجئة.

تُراعي الشركة التباين بين المزروعات وترك مسافات كافية عند نمو الجذور، كما تُراعي التناسق الزهري بين مختلف المزروعات، كما تُراعي البيئة التي سوف ينمو بها الورد أو الأشجار وهل هو مشمس أم مظلل أم نصف مظلل واختيار نوع الزرع مع طبيعة البيئة حتى ينمو بطريقة سليمة.

تساعد الشركة عملائها في اختيار الأنواع المعمرة التي تتأقلم مع أي مناخ وتنمو تحت أي ظروف حتى لا تموت وتتعرض للهلاك سريعًا.


مميزات خدمة زراعة الأشجار والورود والنخيل في شركة النور

تحتاج زراعة الورود والأشجار والنخيل إلى متخصصين لتحديد النوع المناسب لكل حديقة وفقًا لعدة عوامل أساسية أهمها المناخ – البيئة – المساحة، وتُعدّ شركة النورمن أفضل الشركات المتخصصة في زراعتها وذلك لأنها:

شركة تنسيق الحدائق بجدة

تمتلك أنواع عديدة ومختلفة من الأشجار والورود والنخيل، وتمتاز جميعها بجودتها العالية، مما يساهم في نموها بطريقة سليمة.

تقدم الشركة خدمة زراعة الأشجار والورود والنخيل بأسعار ممتازة تتناسب مع مختلف المستويات، كما تقدم عروضًا تنافسية لأصحاب الحدائق الكبرى، والحدائق العامة.

توفر الشركة فنيين ومهندسين يقومون بقص وتهذيب النباتات حتى تظهر على هيئة أشكال رائعة ومنها أشكال بسيطة ومنها أشكال معقدة.

تعتمد الشركة في عملها على التقنيات العالية الجودة مثل أدوات التهذيب والتقليم، وأجهزة الحرث وزراعة البذور وغيرها، والتي تُساهم في إنجاز المهام على أكمل وجه وبأقصى سرعة.

صور أعمالنا في زراعة النخيل والأشجار والورود


اظهار التعليقات
أخفاء التعليقات

0 تعليق على "زراعة الزهور والنباتات بجدة شركة ديكورات الحدائق بجدة"

إرسال تعليق

اعلان فى بداية الموضوع

اعلان وسط بين الموضوع 1

اعلان وسط الموضوع 2

الإعلان قبل اداة المشاركة